هل هي أول زيارة لك للبحرين؟

نضمن لك أن تكون أول زيارة لك للبحرين شيئاً مميزاً وفريداً من نوعه.

التاريخ العريق للبحرين

The past and the future clash in wonderful sceneries, relaxed private beaches, impressive constructions and a sizzling, lively atmosphere. To make sure you grasp a little bit of everything this Gulf island has to offer, you need to discover what Bahrain was and where it is heading. \n \n Start by walking down the heritage path to unravel the mysteries of Bahrain’s rich history. From the Dilmun Civilization, to the Portuguese reign, the Islamic era and the fascinating evolution of the pearl industry, Bahrain’s past will leave you in awe, as its relicts will lay in front of your eyes.

Discover ancient architecture, engulf in the spirituality of the mosques and indulge your senses with the most fascinating traditional dishes in one of the many souqs.

تجارب
التسوّق

توفر البحرين لكم تجارب مثيرة للتسوّق ربما اكثر من التي قد تحلم بها.

ولأن اقتصاد البحرين ارتكز في أساسه على صناعة اللؤلؤ قبل وقت طويل من اكتشاف النفط، فإن هذا هو المكان المثالي للذهاب والبحث عن قطع المجوهرات الاكثر اتقاناً وفخامة.

إن الجانب الحضاري من الجزيرة يقدم لكم مراكز تسوق حديثة جداً وفخمة ستجعلكم منبهرين.

إن البحرين لا تتباهى بتراثها الصحراوي فحسب، بل إنها تفخر بكونها جزيرة أيضاً. وهذا يعني بأن المشي على طول الشواطئ اللامعة، والابحار في المياه النقية على اليخت والحصول على دفعة عالية من الأدرينالين عن طريق الاختيار بين العدد الوفير من الأنشطة الرياضية المائية. تملك منتجعات الشاطئ الفاخرة في البحرين صلاحية خاصة للوصول إلى المياه البكر التي سوف تترك عليكم الشمس أثرها الجميل هناك، مما سيجعلك ترغب بالعودة والحصول على المزيد. إذاً ماذا تنتظر؟
قم بوضع قبعة الشاطئ، ووضع واقي الشمس، لإنه وقت المرح!

العالم هو محارتك. فاجعل من البحرين لؤلؤتها.

احصل على بشرتك السمراء

استرخي وتناول عشاءك

لأولئك الذين يتمتعون بتجربة تذوق أطباق مختلفة، فإن البحرين بالتأكيد ستنال الرضى من كل حاسة تذوق تملكها. قم باختيار احدى سلسلة من المطاعم المتنوعة أو قم بالاسترخاء في احدى الاستراحات أو الحانات العديدة التي تقدم جميع أنواع المتعة المختلفة بهدف أن تجعل أمسيتك رائعة!

وبالطبع، سيحصل عشاق القهوة على أفضل وقت لزيارة العدد المتزايد من المقاهي المحلية والدولية. تجمع ثقافة المقهى المميزة بين أصالة الشيشة العربية و القهوة الحديثة. ألم نخبرك بأن هناك شئ مميز لكل شخص؟

مغامرة فيمسار فورميولا وان

إذا كنت تبحث عن القليل من المغامرة، فمسار الفورميولا وان هو بالتأكيد المكان المناسب لك. كن مستعداً لواحدة من أكثر الأجواء المحفزة للأدرينالين والتي لابد من أن تجعلك ترغب بشدة في العودة اليها مرة أخرى!