انطلقي أيتها السيارات

تمتع خلف عجلة القيادة

التوفر: 4 مساءً - 12 صباحاً | يومياً
المدة من: 15 دقيقة
أين: حلبة البحرين الدولية للكارتنج
نبذة
الوصف

عند الوصول إلى حلبة البحرين الدولية للكارتنج، سوف تحتاج في البداية للتسجيل في النظام وتوقيع نموذج إخلاء المسؤولية (مطلوب ولي الأمر القانوني للسائقين الذين تقل أعمارهم عن 18 – سيتم التحقق من الهوية من قبل مكتب الاستقبال). بمجرد انتهائك من عملية التسجيل سيصحبك موظف خدمة العملاء ويضيفك إلى دورة سباق بناءً على عملية الشراء. سوف تنتقل بعد ذلك إلى غرف الغيار للاستعداد للتجربة. أحذية مسطحة ومحكمة الإغلاق هي إلزامية. وسيتم توفير الخوذات، وزي السباق، والقفازات والأقنعة من قبل حلبة البحرين الدولية للكارتنج. وبمجرد أن تستعد، سوف يصحبك منسق المسار ويحيطك بإجراءات السلامة ويشرح لك كيفية تشغيل العربات بأمان بالإضافة إلى مواصفات المسار. في نهاية الدورة/السباق الخاص بك، سيتم إرسال أوقات اللفة تلقائيا إلى عنوان بريدك الإلكتروني. وستملك الخيار إذا ما كنت ترغب بنشر نتائجك على الفيسبوك وبالطبع أن تقوم بدورة أخرى إذا لم تكن متعباً.

سياسة الإلغاء
  • لا يوجد أي رسوم على الإلغاء إذا ما قمت بالإلغاء قبل 7 أيام على الأقل قبل الجولة المقررة.
  • رسوم إلغاء بنسبة 50٪ إذا قمت بالإلغاء ما بين 3 و 6 أيام قبل الجولة المقررة.
  • رسوم إلغاء 100٪ إذا تم إلغاؤها خلال يومين (أيام) من الجولة المقررة.
معلومات إضافية

هنا نستعرض بعض خصائص حلبة البحرين الدولية للكارتنج:

  • الطول الكلي لمسار حلبة البحرين الدولية للكارتنج: 1,414 متر
  • عدد المنعطفات: 14
  • 5 اعدادات مختلفة متطابقة مع اللجنة الدولية للكارتنج-الاتحاد الدولي للسيارات (CIK-FIA)
  • حلبة CIK-FIA من اثنتين في العالم للكارتنج يمكنهما استضافة سباقات البطولة العالمية الليلية.
  • 35,000 عضو نشيط خلال أو 12 شهر من بدء تشغيلها.
  • 45,000 زائر في العام الواحد.
  • أكثر من 200,000 شخص قام بتجربة الحلبة منذ افتتاحها.
  • أسطول مكوّن من 100 سيارة للأنشطة اليومية.
الأسئلة
استفسارات عن اانشاط

س: هل أنا بحاجة إلى الحجز مسبقاً؟ ج: نعم بالفعل. لا تزال الكارتينج رياضة شعبية جداً وقد تكون الحلبة مشغولة على مدار العام مع تجمعات السباقات وفعاليات الوصول والقيادة. لتجنب خيبة الأمل، يجب عليك إجراء حجز مسبق.

س: ماذا يجب عليك أن أجلب معي؟ ج: لا شيء: ستوفر لك الحلبة جميع المعدات التي سوف تحتاج لها، ولكن يفضل ارتداء ملابس اعتيادية مثل الجينز وسينصحك المدربين بذلك؛ وبالطبع، لا يفضل أن تلبس البدل أو الملابس الفضفاضة.

س: ما هو الحد الأدنى للسن المسموح له؟ ج: يمكن للسائقين الشباب القيادة على المسار المعد للأطفال والذي يسمح للأطفال ما بين 4-12 سنة بتجربة النشاط.

س: ما هي مدة المغامرة؟ ج: تعتمد مدة التجربة على نوع نشاط الكارتنج الذي ستختاره. وتتراوح بين 15 – 30 دقيقة.

س: هل هي خطيرة؟ ج: أي شكل من أشكال رياضة السيارات يمكن أن تكون خطيرة ولكن يتم تنظيم جميع الحلبات بعناية وأنها سوف تبذل كل ما في وسعها لضمان حصولك على زيارة مذهلة بدون أي عقبات. سوف يحصل كل منكم على شرح كامل عن كيفية التعامل مع السيارة وإجراءات السلامة التي قد تحتاج إليها، ويحتوي كل مسار على كادر مدرب ومؤهل وعلى أتك الجهوزية دائماً والذين يعرفون بالضبط ما يجب القيام به في حالة الإصابة.

عرض المزيد من الأنشطة

من BHD 45

الغوص لجمع اللؤلؤ

استكشف الكنوز تحت الماء

3k+تم الحجز

من BHD 12

المتنزه المائي

المرح بالماء هو للجميع

1k+تم الحجز

من BHD 175 لكل قارب

صيد السمك

صنارات الصيد والخطافات والطعم

4k+تم الحجز

Go Karts

Have fun at the wheel

Availability: 4pm – 12am | Everyday
Duration from: 15 Mins
Where: Bahrain International Karting Circuit
Overview
Description

On arrival to BIKC you will first need to register on the system and sign a disclaimer form (legal guardian’s signature is required for drivers below the age of 18 – ID will be checked by reception). Once registered the customer service officer will add you to a racing session accordingly to your purchase. You will then proceed to the changing rooms to get ready for the experience. Fully closed flat shoes are mandatory. Helmets, racing suits, gloves and balaclavas will be provided by BIKC. Once geared up, a track coordinator will take you through safety briefing and explain how to operate the karts safely plus the track specifications. At the end of your session/race your lap times will be sent automatically to your email address. You will have the option to post your results on Facebook and of course go for another session if you are not tired.

Cancellation policy
  • Cancellation at least 7 day(s) in advance of the scheduled tour carries no cancellation fee.
  • 50% cancellation fee if you cancel between 3 and 6 day(s) in advance of the scheduled tour.
  • 100% cancellation fee if cancelled within 2 day(s) of the scheduled tour.
Additional Information

Below are some of BIKC’s specifications:

  • Full length of CIK track: 1,414 meter
  • Number of corners: 14
  • 5 different configurations with CIK-FIA homologation.
  • One of The world’s two CIK-FIA homologated karting tracks that can host world
  • Championship night races.
  • 35,000 active members over first 12 months of operation.
  • 45,000 visitors per year.
  • More than 200,000 individuals have experienced track since opening.
  • Fleet of 100 leisure karts for daily activities.
FAQs
Activity Q&A

Q: Do I need to book in advance? A: Yes. Karting is still a very popular sport and the circuit may be busy throughout the year with race meetings and arrive-and-drive events. To avoid disappointment, you should make a prior booking.

Q: What do I need to bring along with me? A: Nothing: The circuit will supply all of the equipment you will need but casual wear such as jeans and trainers are advised; absolutely NO flip-flops or loose items of clothing.

Q: What is the minimum age? A: The young drivers can ride on the Kids Track which allows kids between 4-12 years of age to experience the activity.

Q: How long will it last? A: The duration of the experience will depend on the type of karting activity that you choose. It ranges from 15 – 30 minutes.

Q: Is go-karting dangerous? A: Any form of motorsport can be dangerous but all circuits are carefully regulated and they will all have gone to extreme lengths to make sure that your visit goes off without a hitch. Your party will all receive tuition on how to handle the kart and the safety procedures that you will need to follow and every track will have trained staff on hand who will know exactly what to do in the case of an injury.

Explore More Activities

from BHD 45

Pearl Diving

DISCOVER UNDERWATER TREASURES

4k+ Booked

from BHD 12

WaterPark

WATER FUN FOR EVERYONE

5k+ Booked

from BHD 175/Boat

Fishing

HOOKS, RODS & BAITS

5k+ Booked